Comments

البوروندانجا، أخطر وأكثر مخدر مرعب في العالم!


البوروندانجا، أخطر وأكثر مخدر مرعب في العالم!
.
البوروندانجا هو عبارة عن مسحوق أبيض مصنوع من شجرة كولومبية أسمها شجرة البوراتشيرو، الشجرة نفسها معروفة إنها من أكثر النباتات الشريرة في كل العالم. مجرد الجلوس تحتها أو إستنشاق رائحتها لفترة كافي إنه يعمل لك رحلة هلاوس مدمرة ومن أقسى الأنواع لمدة أيام متتالية، أو حتى تقتلك لو زادت فترة جلوسك تحتها.
.
المسحوق أو البادور بيتصنع من الأوراق أو الجذور أو البذور، من أي جزء فيهم تسحقه ويتصبغ أبيض وها انت تحمل أخطر أنواع المخدرات في العالم. المخدر خطورته تكمن في إنه يفقدك إرادتك الحرة تمامًا، يحولك لzombie، تفقد السيطرة على دماغك وتنفذ أي أوامر توجه لك من صاحب المخدر أو من أي شخص وتكون مستمتع إنك بتعذب أو بتأذي نفسك. 
.
في كولوموبيا السكان جميعهم يعرفوا الخطورة البالغة للمخدر ويسمى "نــَفــَس الشيطان" ولا يستخدم كمخدر للمتعة، وإنما يستخدم من طرف العصابات والمجرمين لأغراض السرقة أو القتل. عند نفخ المخدر في وجهك، تفقد عقلك تمامًا وتتبع صاحبه ككلب في سلسلة وتدله على مكان أي شيء يحب أن يسرقه وحتى تساعده بكل ما تملك من قوة وبكل سعادة إنه يسرقك أو يغتصبك أو اي شيء يحبه، ويستخدم من بعض البنات العاملة في الدعارة لنفس الغرض، لسرقة أو قتل بعض الزباين! وانت تحت تأثير المخدر ممكن تعمل أي شيء غريب في الدنيا، ومن أحد الحالات المتعاطية للمخدر، شاب قطع عضوه الذكري ولسانه وشوه جسمه بدون أي شعور منه، وحالات أخرى عديدة على نفس المنوال. 


جميع الحقوق 

Share on Google Plus

About 1Z